آية عبد الله.. صوتٌ أوبراليٌّ واعد

الصفحة الاخيرة 2024/02/12
...

 الكوت: الصباح


طرحت سندريلا الاغنية المصرية الصوت الاوبرالي آية عبد الله أغنية دويتو جمعتها مع الفنان السوري الكبير مجد القاسم بعنوان "أميرة أحلامي"، وهي من كلمات يامن عامر وألحان وجدي الصائغ وتوزيع جعفر اسماعيل.

وقالت آية لـ"الصباح" إن "العمل ممتع وسيلاقي محبة الناس، حيث تابعنا ردود أفعالهم على الأغنية من خلال وسائل التواصل، وفي الحقيقة لم تأخذ مني الكثير من الوقت لأنني أعجبت بها، وقدمناها نحن الاثنين بحب لجمهورنا، على أمل تكرار التجربة مع فنان من بلد آخر، بغرض تقديم ألوان مختلفة، بعيدة عن السائد في الساحة الغنائية العربية الآن".

عن صعوبة الانتاج اضافت " أحيانا هنالك شركات تنتج لي، وفي أحيان أخرى أموّل نفسي، أجزئ عملي 

في الانتاج، ومن ثم التصوير، وبعده التسويق، وهذا لكي تأخذ 

الاغنية حقها، أي أنني لا أضع كلَّ أموالي وجهدي في عمل أو عملين فقط، بل أدرس الموضوع بتأنٍ، 

وفي أحيان أخرى أتبع شركة الإنتاج، وهي التي تقوم بكل التكاليف والتفاصيل".

وردًا عن سؤال لمن تميل كفتها عربيًّا، كاظم الساهر ام هاني شاكر قالت:"لكل مطوب وزنه وتاريخه كاظم متجدد وأدخل القصيدة الفصحى في أغانيه، أما هاني شاكر، رغم قلة ما يطرح إلا أنه صوتٌ راقٍ من مطربي الزمن الجميل وآخر عنقود عمالقة الفن في مصر وبالنسبة لي كلاهما له طعم خاص، ولا يمكن أن أفضل أحدهما على الآخر، لأنهما عملاقان بكل ما تحمل الكلمة من معنى".

وعن هوس المشاهدات والترند أشارت إلى أن هنالك من يمول أغانيه ماديًّا عن طريق الإعلان، ويدفع مبالغ طائلة ليحصد الملايين، وأنا عكس ذلك أفضّل أن ينزل عملي، ويشاهد من جمهور حقيقي، بعيدًا عن هذا الهوس، وفي الحقيقة الجمهور تستهويه الأشياء السلبية، التي تحصد الملايين عكس الأشياء المهمة والنافعة، ويبقى كل شيء أذواق لكل فنان جمهوره ومحبوه 

ومتابعوه".