تحديد موعد مباراتي شباب الصالات في نهائيات آسيا

الرياضة 2019/05/25
...

بغداد/ بلال زكي
كشف الاتحاد الآسيوي عن مواعيد مباريات مرحلة المجموعات لنهائيات القارة للشباب التي ستحتضنها مدينة تبريز الايرانية للفترة من الثالث عشر ولغاية الثاني والعشرين من حزيران المقبل.
وقال المنسق الاعلامي للجنة كرة الصالات الزميل عدي صبار في تصريح لـ»الصباح الرياضي»: ان منتخبنا الشبابي سيقص شريط مبارياته في البطولة بمواجهة الصين تايبيه في الرابع عشر من الشهر المقبل, ثم يلتقي نظيره الأندونيسي في السادس عشر منه, مبينا ان النهائيات شهدت مشاركة 12 منتخبا تم توزيعهم بين أربع مجموعات بواقع ثلاثة منتخبات في كل مجموعة على ان يتأهل أول منتخبين في المجموعات الأربع الى الدور ربع النهائي.
واشار الى ان مواجهات الدور ربع النهائي ستقام في الثامن عشر من الشهر نفسه, وتلعب مباراتا الدور نصف النهائي في العشرين منه, وتختتم البطولة باقامة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية في الثاني والعشرين من حزيران المقبل. تجدر الاشارة الى ان منتخب الشباب لكرة الصالات وقع ضحية الخلافات التي ضربت الرياضة العراقية في الآونة الأخيرة من خلال عدم انخراطه بمعسكر داخلي أو خارجي, فضلا عن عدم تأمين اية مباراة تجريبية على مستوى عال.