إعلان التشكيلة النهائية لودية تونس

الرياضة 2019/06/01
...

بغداد/ علي الباوي
اعلن مدرب منتخبنا الوطني كاتانيتش قائمة الفريق المتوجهة الى تونس لاجراء المباراة الدولية الودية يوم السابع من شهر حزيران الحالي حسب ما اكده المدير الاداري باسل كوركيس لـ(الصباح الرياضي) وتألفت من جلال حسن ومحمد حميد ومحمد صالح لحراسة المرمى واحمد ابراهيم وسعد ناطق وعدي شهاب وميثم جبار وعلاء مهاوي وسامح سعيد وضرغام اسماعيل وحسام كاظم للدفاع وامجد عطوان وحسين علي وجستن ميرام ومحمد قاسم وكرار نبيل ومازن فياض وهمام طارق لخط الوسط ومهند علي وعلاء عباس وايمن حسين للهجوم.
واشار كوركيس الى ان وفد الوطني سيغادر فجر غد الاثنين الى تونس لملاقاة منتخبها وديا في لقاء مقرر له ان يقام الجمعة المقبل، موضحا ان المباراة تأتي ضمن استعدادات اسود الرافدين لتصفيات كاس العالم 2022 في قطر التي ستبدأ مطلع أيلول المقبل.
وبشأن قرعة تصفيات المونديال التي من المؤمل ان تجرى في تموز المقبل, اوضح ان منتخبنا الوطني سيكون جاهزا لمواجهة اي منافس وان الملاك التدريبي واللاعبين عازمون على تجاوز المراحل الاولى والتأهل الى النهائيات.
وعن تلويح نادي القوة الجوية الاخير بعدم انخراط لاعبيه في مواجهة تونس لارتباط الصقور بخوض مباراة مهمة في مسابقة الكأس ومطالبته بتأجيل لقائه مع النفط المتزامن مع المباراة الودية، اكد كوركيس ان هذا الامر من اختصاص اتحاد الكرة وهو صاحب القرار الاخير في مثل هكذا امور.