رئيس اتحاد البليارد: نسعى لتنظيم نسخة عالمية مميزة

الرياضة 2024/04/30
...

 بغداد: الصباح الرياضي 


قال رئيس اتحاد البليارد والسنوكر شمس الدين عبد العال: إن طموحات أهل اللعبة هي تنظيم نسخة عالمية مميزة، عقب حصول العراق على شرف تنظيم بطولة العالم، التي من المؤمل أن تستضيفها العاصمة بغداد في الفترة المقبلة.

وقال عبد العال في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إن اتحاده يسعى للتحضير المبكِّر للمحفل العالمي المقبل عبر تهيئة جميع المتطلبات، بما يضمن ظهور البطولة بأفضل صورة ممكنة،  بالشكل الذي يعكس مكانة بلدنا في تنظيم مختلف الفعاليات الكبرى، ولتكون الانطلاقة الحقيقية للعبة نحو الارتقاء إلى مستويات جيدة دولياً.

وأضاف أن هذه الاستضافة ستفتح آفاقاً جديدة للبليارد في العراق والمنطقة، لتواكب ما تشهده رياضتنا من قفزات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، مضيفاً أن العاصمة بغداد، وجميع المحافظات في بلدنا المعطاء، أثبتت وبما لا يقبل الشك قُدرتها على تنظيم أكبر وأقوى البطولات، ليس في فعالية كرة القدم فحسب، بل في جميع الألعاب الرياضية الأخرى.

وأشاد عبد العال بالاهتمام الكبير المقدم من قبل رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، وتواصلهم الدائم مع جميع الاتحادات الوطنية بكامل فعالياتها، مثمناً في الوقت نفسه زيارة رئيس الاتحاد الدولي للبليارد والسنوكر القطري مبارك حمد الخيارين، ورئيس وأعضاء الاتحاد السعودي للعبة إلى بغداد، وتقديمهم الدعم المطلوب لاتحاد البليارد من أجل إقامة منافسات بطولة العالم للعبة في العراق.