مصافي الوسط يتأهب لنهائي أندية العراق بالشاطئيَّة

الرياضة 2024/04/30
...

   بغداد: أوس عبد الستار

 

رفع الجهاز التدريبي المشرف على شاطئية مصافي الوسط جاهزيته الفنيَّة لخوض غمار الدور النهائي لبطولة أندية العراق المقرر انطلاقها مطلع شهر أيار المقبل بعد عودته من معسكره الخارجي، كاشفاً في الوقت نفسه عن التعاقد مع لاعبين محترفين من إيران تأهباً  للاستحقاق المحلي.

وقال مدرب مصافي الوسط رعد أكرم في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: “نطمح بقوة إلى تصدر المجموعة الثانية التي تضم أيضاً كلاً من قزانية والحدود وأم قصر وقلعة صالح ومن ثم ضمان التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة مع رغبة واضحة لبلوغ الأدوار النهائية”، مستدركاً القول “المهمة ليست سهلة نظراً لحدة التنافس العالي بين الأندية الأخرى».

 وأضاف أنَّ “مصافي الوسط لديه أدواته الخاصة لفرض حضوره القوي في البطولة وقد اختتم معسكراً خارجياً أقيم للفريق في إيران واستمر لعشرة أيام، وشهد العديد من الوحدات التدريبية وخاض مباريات تجريبية ضد بارس جنوبي الإيراني».

وكشف النقاب عن “التعاقد مع لاعبين إيرانيين هما سيد حسيني والدولي مهدي شير لتعزيز التشكيل ومعالجة بعض المراكز والتأهب جيداً للدور النهائي من بطولة العراق للأندية مطلع الشهر المقبل ومن المتوقع وصول اللاعبين المذكورين بعد الانتهاء من الإجراءات الإدارية”.

وأكد أنه “سيعول على اندفاع اللاعبين ورغبتهم في التألق واستعادة اللقب الذي ذهب إلى مصافي الجنوب في الموسم السابق”، مشيراً إلى أنَّ “الأندية المتواجدة أغلبها تمتلك إمكانيات فنية عالية وتضم في صفوفها لاعبين يمتلكون مقومات بدنية وتقنية وبإمكانهم حسم نتيجة أي مواجهة وهذه حقيقة يجب أن تكون حاضرة في أي مباراة يخوضها فريقه».