منتخب ناشئي اليد يشارك في بطولة تركيا الدولية

الرياضة 2024/05/02
...

 بغداد: نبيل الزبيدي


من المؤمل أن يغادرنا يوم السبت المقبل وفد منتخب الناشئين بكرة اليد في طريقه إلى مدينة أنقرة التركية للمشاركة في بطولة البحر الأبيض المتوسط دون 17 عاماً التي تنطلق في السادس من شهر أيار الحالي، بمشاركة ثمانية منتخبات هي رومانيا وكوسوفو وفرنسا وتونس ومونتي نيغرو وكرواتيا وتركيا البلد المضيف إضافة إلى العراق.

وقال المنسق الإعلامي في اتحاد كرة اليد حسام عبد الرضا في تصريح خص به "الصباح الرياضي"،: إن "منتخبنا للناشئين أنهى معسكراً تدريبياً داخلياً في العاصمة بغداد استمر لسبعة أيام بواقع وحدة تدريبية في كل يوم أقيمت في قاعة نادي الجيش وقد سبقتها تجمعات في محافظات الديوانية والنجف " .

وأضاف أن " المباراة الأولى لمنتخبنا ستكون أمام نظيره الروماني في السادس من الشهر الحالي حيث تجري البطولة وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، وبغية اختزال الوقت ستشهد بعض الأيام إقامة مباراتين لكل منتخب" .

وأشار إلى أن الوفد" يتألف من المدرب التونسي حسام بنور والمساعدين مخلص عبد العباس وكمال عبد الواحد ومدرب الحراس وسام فاضل ومدرب إعداد بدني وتحليل وإحصاء د. فلاح حسن والمعالج علي مذبوب والمشرف وعضو الاتحاد رضا الجاروش واللاعبين موسى الكاظم عادل حسون ومحمد مثنى ناظم ومحمد لؤي عبد المحسن وعلي عبد الأمير شنيشل وحسين عقيل محمد ومحمد عدي حسن وناصر حمودي ناصر وزيد نعمان منذر ورضا علي كطيو وعباس حسين بدر ومؤمل رؤوف محمد ومحمد كمال عبد الواحد وعلي محمد عرمش وطه فرقه زبير ومؤمل شوقي صباح  سجاد عامر سيوان وعبد الرحمن أوس إدريس وعباس عادل فندي".