غدا.. عجلة دوري الصالات تعاود دورانها

الرياضة 2024/05/02
...

 بغداد: الصباح الرياضي 

 

تعود عجلة دوري كرة الصالات للمحترفين إلى الدوران من جديد غدا الجمعة، بعد توقف استمر أكثر من شهر بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس آسيا، حينما تقام مباراة واحدة وتجمع نينوى وضيفه الحشد الشعبي.

ويبحث فريق الحشد عن تصحيح المسار عقب خسارته في الجولة السابقة أمام الشرطة بثمانية أهداف مقابل هدف واحد، ولذلك فإنه يسعى لتحقيق الفوز من أجل استعادة التوازن، وهو الطموح ذاته لمنافسه الخاسر بمواجهة أمانة بغداد (5 – 2).

ويقف الحشد في المرتبة الثامنة برصيد (18 نقطة)، بينما نينوى بالمركز الرابع عشر وله (13 نقطة).

وتستكمل لقاءات الجولة الـ19 بعد غد السبت بإقامة 6 لقاءات، إذ يخوض نفط البصرة المتصدر مهمة سهلة عندما يواجه الشباب البصري، في مباراة تبدو بالمتناول لصالح الأول بحسب المعطيات.

ونجح نفط البصرة الذي يتربع على قمة المسابقة برصيد (51 نقطة)، باجتياز القوة الجوية في آخر اختبار له بخماسية نظيفة، بينما تعادل متحديه الشباب البصري صاحب المركز العاشر أمام الدفاع الجوي، وأصبح في رصيده (16 نقطة).

بدوره يتطلع الشرطة الوصيف إلى حصد النقاط الثلاث بمواجهة غاز الجنوب، بغية التمسك  بحظوظه في مواصلة الصراع على لقب الدوري، لا سيما أنه يتخلف بفارق 5 نقاط عن المتصدر.

وفي بقية المباريات يلعب نفط الوسط أمام الجوية، ويحل الموارد المائية ضيفا على الدفاع الجوي، في حين يحط بلدية البصرة الرحال لملاقاة مصافي الوسط، بالوقت الذي يلتقي فيه الشرقية وأمانة بغداد.