اليوم.. ناشئة اليد يلاقي رومانيا

الرياضة 2024/05/06
...

 بغداد : أوس عبد الستار

يلتقي منتخبنا الوطني للناشئين بكرة اليد في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الاثنين بتوقيت بغداد، نظيره الروماني في افتتاح مشاركته ضمن بطولة البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها العاصمة التركيَّة أنقره خلال الفترة من 6- 12 أيار الحالي.
ويطمح أسود الرافدين في لقاء اليوم أمام رومانيا إلى تحقيق انتصار أول والخروج بغلة تهديفية عالية يثبت من خلالها أحقيته وجدارته في المواجهة ومن ثم الاستعداد للمواجهة الثانية، التي ستكون في ذات اليوم أمام كوسوفو وستنطلق في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساء.
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب حسام عبد الرضا في اتصال هاتفي مع "الصباح الرياضي": إنَّ الطاقم التدريبي بقيادة المدرب التونسي حسام بنور بعد ختام معسكره الداخلي الأخير في بغداد اختار 18 لاعباً في قائمته النهائية لخوض غمار المسابقة هم: محمد لؤي، موسى الكاظم، علي عبد الأمير، عبد الرحمن أوس، محمد كمال، سجاد عامر، ناصر حمودي، محمد عدي، مؤمل شوقي، عباس حسين، رضا علي، زيد نعمان، مؤمل رؤوف، محمد مثنى، علي محمد، وفي حراسة المرمى حسين عقيل وعباس عادل وطه فرقد.
وأضاف أنَّ منتخب الناشئين في أتم الجاهزية لخوض غمار المنافسة، ويتطلع لتحقيق نتائج إيجابية تسهم في صقل مواهب وخبرات اللاعبين اليافعين، لافتاً إلى أنَّ المشاركة في منافسات البحر الأبيض المتوسط تندرج ضمن إطار الاستعدادات للبطولة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في إيران شهر أيلول المقبل.
وفي ختام حديثه أشار عبد الرضا إلى أنَّ "الوفد تألف من الدكتور أحمد رياض رئيساً ورضا الجاروش مشرفاً والملاك التدريبي المكون من التونسي حسام بنور ومساعديه مخلص عبد العباس وكمال عبد الواحد ووسام فاضل مدرباً لحراس المرمى والدكتور فلاح حسن للإعداد البدني والتحليل والدكتور وميض خالد طبيباً وعلي مذبوب معالجاً، إضافة إلى اللاعبين.