صالات نفط البصرة ضيفاً ثقيلاً على آليات الشرطة

الرياضة 2024/05/12
...

 بغداد: أوس عبد الستار


يحلّ اليوم المتصدر نفط البصرة ضيفاً ثقيلاً على متذيل الترتيب آليات الشرطة في قاعة الشباب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري المحترفين لكرة الصالات.

وتبدو فرصة بطل المسابقة سانحة لتحقيق فوز يعزز به صدارته، والمضي قدماً نحو رحلة الدفاع عن اللقب، فضلاً عن سعيه للحفاظ على سجله خالياً من الخسارة، في المقابل سيخوض آليات الشرطة اختباراً صعباً، لكنه سيحاول أن يكون نداً قوياً للضيوف.

وفي لقاء آخر يقام في قاعة الشباب أيضا يلتقي الوصيف الشرطة مع صاحب المركز الحادي عشر الشباب البصري، ويطمح القيثارة إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والبقاء قريبا من القمة لاسيما أنَّ الفارق بينه وبين المتصدر هو 5 نقاط فقط، بينما يرنو الفريق البصري إلى الظفر بالنقاط الكاملة التي لن تكون سهلة على الإطلاق، لما يمتلكه المنافس من مقومات فنية وبدنية، إلا أنَّ الطموح يبقى للبصريين لتحقيق نتيجة إيجابية تسهم في ابتعاده عن فرق القاع.

وفي بقية مواجهات الجولة سيلتقي ثالث الترتيب نفط الوسط مع الرابع الموارد المائية، بينما يلاقي أمانة بغداد ضيفه بلدية البصرة في قاعة الشباب، وسيلعب في القاعة ذاتها المصافي مع نظيره الدفاع الجوي، وتحتضن قاعة الحكيم مباراة الحشد الشعبي ومنافسه غاز الجنوب، في حين ستستقبل قاعة عمال نينوى لقاء القوة الجوية ومستضيفه نينوى.

يشار إلى أنَّ فريق الشرقية سيكون في حالة انتظار خلال منافسات الجولة.