الصباح تتلقى تهاني وتبريكات الكوادر الرياضية بذكرى التأسيس

الرياضة 2024/05/16
...

تلقت جريدة الصباح بمناسبة عيد تأسيسها الـ22 تهاني وتبريكات من الكوادر الرياضة كافة، وعلى رأسها السيد وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، والسيد رئيس اللجنة
الأولمبية الوطنية عقيل مفتن، ورئيس اتحاد كرة القدم الكابتن عدنان درجال، متمنين لها المزيد من التألق والازدهار في عالم الصحافة.





أحمد المبرقع: الصباح

 منبر إعلامي حر


قدم وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد المبرقع،  تهنئة خاصة لجريدة الصباح الغراء بمناسبة ايقاد الشمعة الـ22 على تاسيسها. وقال المبرقع: "يسرني أن اتقدم بالتهاني والتبريكات لملاكات جريدة الصباح بمناسبة مرور الذكرى الـ22 على تأسيسها، ونتمنى لها التقدم والازدهار لأداء رسالة الصحافة في الاجواء الديمقراطية والمعرفية، وان تكون صوت الحقيقة في جميع مفاصلها. ولابد لنا ان نكون من ضمن الداعمين لهذا المطبوع الجميل الذي لطالما حمل في طياته الكثير من المضامين الرصينة. ولاننسى الاشادة بالكوادر التي تعمل ليلا ونهارا من اجل ايصال المتعة الى القراء. اضاف " جريدة الصباح منبر اعلامي حر له مكانته المتميزة في ميدان الصحافة والاعلام مؤطر بالمهنية والموضوعية فضلا عن دقة تفاصيلها، ونقل الاخبار بمصداقية، ونتمنى للعاملين فيها النجاح والتوفيق. 




عقيل مفتن: صحيفتكم سجلت تفوقاً إقليمياً مميزاً



رئيسُ اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن هنأ أسرة صحيفة الصباح بذكرى التأسيس الثانية والعشرين، التي تصادف غدا الجمعة الموافق السابع عشر من شهر أيار الحالي.  وقال مفتن: إن " اللجنة الأولمبية الوطنية إذ تبارك للصحيفة ذكرى التأسيس، تتمنى لها دوام التوفيق والنجاح المهني المتحقق بمختلف الصعد في الرياضة والسياسة والفن والاقتصاد وغيرها".  وأضاف " يدرك الجميع حجم الدور الإعلامي الرسمي الكبير الذي انبرت له الصحيفة خلال رحلتها التي امتدت لواحد وعشرين عاماً، مسجّلة تفوقاً محلياً، وعربياً، وإقليمياً، في ميدان الصحافة"، مثمناً في الوقت نفسه " الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل رئيس وأعضاء القسم الرياضي في الصحيفة من خلال تشخيص السلبيات في عمل جميع المؤسسات الرياضية لتصحيحها، وتعضيد الحالات الإيجابية فيها.


عدنان درجال: رسالة الصباح الإعلامية نبيلة وصادقة




بارك رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، نيابةً عن المكتب التنفيذي، لأسرةِ جريدة الصباح الغراء إيقاد الشمعة الثانية والعشرين لتأسيسها، متمنياً لهم دوام التألق والإبداع والتميز .

وقال درجال: " بهذه المناسبة يسعدني أن أتقدم بأزكى التهاني والتبريكات لإدارة وملاك جريدة الصباح بمختلف العناوين ونحن نعيش ذكرى التأسيس، متمنين للجميع كل التوفيق والمزيد من التألق والتميز والإبداع لأداءِ رسالتكم الإعلامية النبيلة التي رافقت عملكم المهني الكبير بالكلمةِ الصادقة والاحتراف في العمل الإعلامي، ونقل الأخبار بمصداقيةٍ ومهنية، مستمدةً قوتها من نهجها الوطنيّ الأصيل المعزز بطروحاتها الناضجة التي تنير الوسطَ الرياضيّ بومضاتٍ عراقية، رافعةً شعار الارتقاء برياضةِ الوطن إلى مدياتٍ واسعة.