كرة الحشد يلاقي الموصل بحثاً عن الصدارة

الرياضة 2024/05/19
...

 الحلة: محمد عجيل

تعادل فريق الحشد الشعبي بكرة القدم مع نظيره الفرات بهدفين لمثلهما في المباراة التي ضيفها ملعب ذي قار وانتهى شوطها الاأول بتقدم الحشد بهدفين دون رد قبل أن يتمكن المنافس من تعديل الكفة في الشوط الثاني، ضمن منافسات الجولة الحاسمة المؤهلة للدوري الممتاز.
وقال مدرب كرة الحشد حمزة داود: إن المباراة كانت صعبة للغاية وشهدت حضوراً جماهيرياً غير مسبوق وكان يمكن أن يظفر فريقنا بنقاط الفوز لولا التسرُّع في إنهاء الهجمات مما عزز فرص المنافس بالذهاب إلى تسجيل هدفه الأول ومن ثم تعديل النتيجة.
وأكد أن فريق الحشد سيلاقي الموصل في بغداد اليوم الأحد ضمن مباراته الثانية وسنعمل على كسب نقاطها من أجل الوقوف على صدارة المجموعة . وأوضح أن فريق الحشد استقطب لاعبين شباباً يمتلكون مهارات عالية إلى جانب  ثلاثة لاعبين موريتانيين  منذ بداية دوري الدرجة الأولى الذي ضم أندية لها خبرة كروية في مجال التعامل مع المسابقات مثل الصليخ والخطوط والكاظمية والعلم من صلاح الدين والحمد الله فريقنا مستعد بشكل جيد ولا يعاني من إصابات لكن نحتاج إلى وقفة الحظ معنا وتلافي أخطاء التحكيم ومن خلالكم أناشد بمتابعة ميدانية من قبل اتحاد الكرة للمباريات والتركيز على تسمية طواقم تحكيمية دولية إضافة إلى الاهتمام الإعلامي عبر نقل اللقاءات تلفزيونياً.
وفي ختام حديثه أشاد داود بالدعم المقدم للفريق من أجل التأهل إلى دوري الدرجة الممتازة من قبل إدارة النادي التي وفرت مرتكزات العمل التدريبي ومنحتنا الحرية الكاملة في الاختيار والإعداد .