علي كاظم يُشيد بالمدرب القطري طلال البلوشي

الرياضة 2024/05/22
...

  الحلة: محمد عجيل 


أشاد حارس مرمى فريق زاخو لكرة القدم المشارك في دوري المحترفين بالمدرب القطري طلال البلوشي الذي تمكّن من صناعة فريق مختلف عن المواسم السابقة، وبدأت الأندية الكبيرة تحسب له ألف حساب.

وقال حارس المرمى علي كاظم الذي كان له دور كبير في تحقيق بعض انتصارات الفريق في الدوري: إنَّ المدرب طلال البلوشي تمكن من تأليف منظومة منضبطة من اللاعبين يسود بينهم التعاون والانسجام، وهذا من أهم مسببات النجاح، يضاف إلى ذلك اعتماده على جوانب فنية تعد معياراً للنجاح في العديد من البلدان، وهذا ما لمسناه في مباريات الفريق مع الأندية الجماهيرية.

وأكد أنَّ مسابقة الدوري في هذا الموسم ناجحة لكنها تحتاج إلى معايير أخرى لاسيما ضبط منظومة الفار كي تكون وسيلة تعاون مع الحكام وليس أسلوب ضغط على اللاعبين كما حدث مع فريقنا في العديد من المباريات.

وتطرّق حارس مرمى زاخو إلى الدعم المادي الذي قدمته الحكومة للأندية غير التابعة إلى المؤسسات، مشيراً إلى ضرورة شمول أندية الإقليم به من أجل أن ترتقي بمستوياتها الفنية خاصة وأنَّ أي نجاح تحققه هذه الأندية من شأنه أن يرتقي بواقع المنتخبات الوطنية العراقية.

وتابع علي كاظم قوله إنَّ الوصول إلى الخشبات الثلاث للمنتخب الوطني والدفاع عنها غاية وأمنية لكل حراس المرمى وهو حلم يراودني منذ فترة طويلة ولله الحمد تحقق بعد دعوتي من قبل الإسباني خيسوس كاساس لمواجهتي إندونيسيا وفيتنام الشهر المقبل ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2027 ومونديال 2026.