نضال غانم ينجح بإعادة لقب دوري السلة للدفاع الجوي

الرياضة 2024/05/22
...

 بغداد: أوس عبد الستار


نجح اللاعب الدولي السابق ومدرب سلة نادي الدفاع الجوي نضال غانم في استعادة لقب الدوري الممتاز بعد غياب طويل عن منصات التتويج. فبعد أن استعاد لقبه الغائب لعقدين ونصف متحدياً جميع العقبات التي رافقت طريقه، وجعلت منه شخصية المنافس الشرس، وتصدر مرحلتي الدوري وصولاً إلى الأدوار الإقصائية باجتياز فرق كانت قد هيمنت على البطولة لسنوات عدّة، تمكن نضال غانم من إضافة اللقب الثالث إلى خزائن النادي.

وقال نضال غانم في تصريح خص به “الصباح الرياضي”: إنَّ تضافر جهود الهيئة الإدارية طوال الموسم أسهم بإضافة لقب ثالث للدفاع الجوي الذي يعد أحد أقطاب الدوري العراقي لكرة السلة، مضيفاً أنَّ الفوز له طعم خاص للاعبين كونه جاء نتيجة طبيعية لما قدموه من مستويات رائعة خلال عمر المسابقة.

وأعرب عن سعادته وفرحه الغامر بعد تتويج فريقه بلقب الدوري الممتاز لكرة السلة على الكرخ بنتيجة (83 - 81) ضمن سلسلة لقاءات «playoffs» التي انتهت بتفوقهم بأربع مواجهات نظيفة.

ورأى غانم أنَّ الحصول على اللقب أضاف على كاهله مسؤولية أكبر، لاسيما أنَّ الفريق سيمثل كرة السلة العراقية في بطولتي وصل والأندية العربية، وهذا يتطلب مني ومن اللاعبين التحضير الجيد للظهور بمستوى يرفع اسم وسمعة العراق. 

ولفت إلى أنَّ المرحلة المقبلة ستشهد مناقشة منهاجه مع الهيئة الإدارية من أجل التنسيق والتخطيط للمضي قدماً نحو الإنجازات.