اليوم .. صالات الشرطة ضيفاً على الشرقية

الرياضة 2024/05/28
...

   بغداد : أوس عبد الستار

يحل الوصيف الشرطة اليوم الثلاثاء ضيفاً ثقيلاً على الشرقية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري المحترفين لكرة الصالات، التي ستشهد أيضاً إقامة 6 لقاءات أخرى في بغداد وبقية المحافظات.
ويطمح الشرطة إلى تحقيق فوز آخر يواصل من خلاله الضغط على المتصدر وتقليص فارق النقاط  بينهما ،وتشير جميع التوقعات إلى صالح القيثارة عطفاً على  المستويات التي قدمها الفريق في المباريات السابقة، فضلاً عن كونه يمتلك جميع المؤهلات الفنية والبدنية التي تسمح له بالظفر بنتيجة اللقاء.
وفي لقاء آخر يأمل نفط الوسط الثالث حينما يواجه مستضيفه بلدية البصرة الخامس عشر، العودة بالنقاط الكاملة، معوِّلاً على خبرة لاعبيه في حسم المباريات لصالحه، في المقابل يبدو أن أصحاب الدار أمام مهمة صعبة لاسيما أنه لا يمتلك في سجله سوى 7 انتصارات و13 خسارة أخرها في الجولة الماضية.
المواجهة الثالثة التي ستحتضنها قاعة الزبير ستجمع الوافد الجديد الموارد المائية الرابع وغاز الجنوب الثامن في قاعة الزبير، ويرغب الأول بقيادة مدربه الشاب ياسر حميد في اإثبات جدارته وتعويض خسارة الجولة الماضية، بينما يتطلع لاعبو الجنوب إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور بغية خطف العلامة الكاملة والاقتراب أكثر من فرق المقدمة.
وفي بقية مباريات اليوم سيلاقي القوة الجوية الشباب البصري، ويلاعب أمانة بغداد نظيره الدفاع الجوي، في حين يواجه آليات الشرطة منافسه الحشد الشعبي، بينما يحل نينوى ضيفاً على المصافي، وسيكون المتصدر نفط البصرة بحالة انتظار.