شيركو كريم: الفوز على أمانة بغداد يعادل وزنه ذهباً

الرياضة 2024/05/28
...

   بغداد: حيدر كاظم

رأى قائد كرة أربيل شيركو كريم أن الفوز الذي تحقق أخيراً على حساب أمانة بغداد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ31 لدوري نجوم العراق للمحترفين، يعد وزنه من ذهب.
وذكر كريم في المؤتمر الصحفي الذي اأُقيم عقب انتهاء المباراة، أن فريقه استحق الفوز على أمانة بغداد، عطفاً على الأداء المتميز والانضباط التكتيكي الواضح طيلة شوطين اللقاء، فضلاً عن الالتزام العالي من قبل اللاعبين لغاية إطلاق حكم المواجهة صافرة الختام، مضيفاً أن هذه النتيجة تعد بمثابة الحافز المعنوي الكبير للفريق من اأجل مواصلة التقدم نحو نيل مرتبة جيدة تليق بسمعة القلعة الصفراء.
وأشار إلى أن أمانة بغداد لم يكن بالمنافس السهل وقدم هو الآخر الأداء المثالي، ولكن الخبرة في استغلال الفرص المتاحة رجَّحت كفة أربيل، وفي النهاية حقق الفريق الشمالي فوزاً وزنه من ذهب، لا سيما أنه أعاده إلى سكة الانتصارات بعد تعثُّره في الجولتين السابقتين بالخسارة أمام زاخو والتعادل مع الحدود، كما أسهم أيضاً في تقدمه نحو المناطق الدافئة البعيدة مؤقتاً عن صراع الهبوط للدرجة الأدنى.
وأكمل كريم أن فريقه طوى صفحة المباراة الأخيرة وتركيزه ينصب حالياً نحو مواجهة نفط البصرة التي لا تقل صعوبة وأهمية عن سابقتها، بغية التحضير الجيد والاستفادة من ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، على أمل حصد نتيجة إيجابية تعزِّز من رصيدهم في جدول الترتيب.