هدف مارادوني لـ «قوقية» وعلي جاسم أبرز الغائبين!

الرياضة 2024/05/28
...

 بغداد: الصباح الرياضي

حفل لقاء القمّة بين الغريمين التقليديين القوة الجويَّة والزوراء الذي أقيم مساء أمس وانتهى بفوز الأخير بهدف نظيف بالعديد من الأحداث المهمة والملاحظات التي تم تدوينها من وحي الكلاسيكو.
ولعلّ الهدف الرائع الذي أحرزه الموهوب حسن عبد الكريم "قوقية" هو أبرز ما شهدته تلك المباراة، كونه جاء من ركلة حرة بعيدة المدى تم تنفيذها بإتقان كبير وعلى طريقة النجم الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا وكبار أساطير اللعبة.
ومن بين ما تم تأشيره أثناء متابعتنا، هو الظهور الباهت لنجم القوة الجوية علي جاسم الذي عجز طوال شوطي اللقاء عن تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى حارس الزوراء جلال حسن كما أنه لم ينجح بمدّ زملائه بالكرات الخطيرة على غير العادة، وهو ما يدعونا لطرح سؤال جوهري مهم للغاية يتعلق بمدى جاهزية جاسم للعب حالياً؟، لاسيما أنه عانى خلال الفترة الماضية من إصابة قوية قد تبعده كثيراً عن الملاعب إن لم يكتسب الشفاء التام منها وترتفع درجة جاهزيته البدنية.
ولم تخلُ المباراة من بعض الإصابات المؤسفة، إذ تعرّض لاعب خط وسط الزوراء لؤي العاني لإصابة بليغة اضطر على إثرها لمغادرة الملعب في الشوط الثاني، كما تعرّض مهاجم القوة الجوية البديل مهند عبد الرحيم لإصابة قوية أيضاً في الوقت المحتسب بدل الضائع نتيجة ارتقاء عال وارتكاز خاطئ للقدم عند السقوط.