مواجهة مرتقبة بين مصافي الوسط والجنوب لحسم لقب الشاطئية

الرياضة 2024/06/02
...

 بغداد: أوس عبد الستار

يلتقي اليوم الأحد، في ملعب الاتحاد بوزارة الشباب والرياضة، فريقا مصافي الوسط ومصافي الجنوب للكرة الشاطئية، في المباراة النهائية من الدوري الممتاز لتحديد بطل المسابقة، بينما يسبق تلك المواجهة لقاء يجمع شهربان مع قلعة صالح لتحديد المركزين الثالث والرابع.
ولن تخلو المباراة الختامية من الندية والإثارة واللمحات الفنية، إذ يسعى لاعبو الوسط إلى استعادة اللقب بعد أن حرمه منه مصافي الجنوب في الموسم الماضي، بينما يتطلع الأخير إلى اختتام رحلته بالمحافظة على درع المسابقة وإضافة لقب آخر لخزائنه.
وبشأن استعدادات الفريقين، أكد مدرب مصافي الوسط رعد أكرم في تصريح خص به "الصباح الرياضي"، أن " فريقه في أتم الجاهزية لخوض المباراة النهائية، ولا توجد أي إصابات، إذ اختتم آخر وحدة تدريبية يوم أمس، وقد شملت التوجيهات الفنية والأسلوب الخططي الخاص باللقاء النهائي ".
بدوره، يتطلع مدرب مصافي الجنوب أحمد حسين لمواصلة عروضه القوية في هذا الموسم، بغية المحافظة على لقبة للمرة الثالثة توالياً والتتويج بدرع المسابقة"، مؤكدا "جاهزيته لمباراة اليوم من جميع النواحي"، مستبعداً "مشاركة كابتن الفريق الدولي سلام إبراهيم بسبب تعرضه إلى إصابة في أسفل القدم "الكاحل" .
يشار إلى أن مباراة الدور نصف النهائي انتهت بفوز مصافي الوسط على شهربان بنتيجة (2 - 1)، بينما تغلب مصافي الجنوب على قلعة صالح بـ 3 - 1.