نزار محروس: نوروز تفوق على الصقور لعباً وأسلوباً

الرياضة 2024/06/03
...

 بغداد: الصباح الرياضي

    

يعتقد المدير الفني لكرة نوروز السوري نزار محروس أن فريقه تمكن من التفوق على القوة الجوية بالأداء والأسلوب، عقب تفوقهم برباعية مقابل هدفين لحساب الجولة الـ32 من دوري نجوم العراق للمحترفين.

وتحدث محروس في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء اللقاء قائلاً: إن فريقه قدم واحدة من أجمل المباريات التي كانت تحت إدارته، ونجح بإيقاف زحف الصقور نحو الصدارة، من خلال التفوق بالأداء والأسلوب داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف أن المباراة كانت صعبة جداً بحكم قوة المنافس الذي يعد من المرشحين للفوز بلقب الدوري، وفي المقابل كان نوروز نداً قوياً وشكل خطورة كبيرة على مرمى الجوية، مؤكداً أن لاعبيه نجحوا في تطبيق الواجبات وخرجوا بفوز ثمين و3 نقاط مهمة ستكون حافزاً لهم من أجل تقديم الأفضل خلال الجولات المقبلة.

وأشار محروس إلى أنه طالب عناصره بطي صفحة المباراة الأخيرة والتركيز نحو المواجهة المقبلة أمام الطلبة، التي لن تقل صعوبة وأهمية عن سابقتها، مبيناً أن الملاك التدريبي يطمح لاستغلال فترة التوقف الدولي لمراجعة الأخطاء، والحفاظ على المردود البدني للاعبين، بغية مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بما يسهم في نيل مرتبة جيدة ضمن مصاف الأندية الكبرى، وذلك هو طموح الجميع في نوروز.

يذكر أن ممثل محافظة السليمانية رفع رصيده بفوزه الأخير إلى 48 نقطة في المركز السابع.