صفاء عباس: الحدود استحق الفوز بلقب الكيك بوكسينغ

الرياضة 2024/06/03
...

  بغداد: حيدر كاظم

 

ذكر نائب رئيس إدارة نادي الحدود صفاء عباس أن فريقه استحق الفوز بلقب بطولة أندية العراق للكيك بوكسينغ بنظام (سيمي كونتاكت/ بوينت فايتينغ)، التي أقامها اتحاد اللعبة في محافظة النجف الأشرف للفترة من 29 ولغاية 31 أيار، بمشاركة أكثر 200 لاعب مثلوا 22 نادياً، عقب حصوله على أكبر عدد من الأوسمة الملونة.


وقال عباس لـ(الصباح الرياضي): إن الحدود تمكن من الحفاظ على لقبه المتوج به في آخر نسخة، بعد فوزه بالمركز الأول للمتقدمين بنظام (سيمي كونتاكت/ بوينت فايتينغ) ضمن بطولة أندية العراق التي اختتمت أخيراً في قاعة نادي التضامن النجفي، متفوقاً على غاز الجنوب الوصيف ، ونفط البصرة صاحب المرتبة الثالثة.

وأضاف أن الإنجاز الذي تحقق لرياضة الحدود لم يأت من فراغ، بل جاء بالتدريب المستمر والاجتهاد والعمل بروح الفريق الواحد، معلناً طموحاتهم بمواصلة رحلة النجاحات في البطولات المقبلة، بغية إضافة المزيد من الكؤوس إلى خزائن النادي.

وأشار إلى أن نتائج الفعاليات الأخرى أسفرت عن فوز الاتفاق بالمركز الأول بنظام (الكيك لايت)، بينما جاء السلام ثانياً وسامراء ثالثاً، بدوره أحرز فريق السلام لقب منافسات (الفول كونتاك) بفئة الشباب، في حين نال صلاح الدين الوصافة تاركاً المرتبة الثالثة

 لزاخو.

وتابع أن نزالات (اللايت كونتاك) شهدت تفوق سامراء، وجاء الكوت بالترتيب الثاني، والاتفاق ثالثا.

وأوضح عباس أن المسابقة كانت بمثابة محطة تحضيرية مهمة وفرصة مثالية للاعبين من أجل الاستعداد للبطولات الخارجية.