«الملكي» ينتظر قدوم مبابي ليُكمل احتفالاته

الرياضة 2024/06/03
...

     باريس: أ ف ب


 أنهى ريال مدريد الإسباني المتوج بطلاً لأوروبا للمرة الـ15، موسماً ناجحاً آخر، بعد إحرازه بطولة إسبانيا أيضاً الشهر الماضي لكنَّ احتفالات أنصاره ستستمر مع اقتراب موعد الإعلان عن صفقة انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي مطلع الأسبوع المقبل 

على الأرجح.

فمنذ أن أعلن النجم الفرنسي رحيله عن باريس سان جرمان في 10 أيار، تتجه كل الأنظار نحو العاصمة الإسبانية، الوجهة الطبيعية لقائد فرنسا. ولم يخف المهاجم البالغ من العمر 25 عاماً حبه للريال الذي تزين ملصقاته جدران غرفة نومه في طفولته، ولم يتردد النادي الملكي في التواصل مع اللاعب على مدى السنتين الأخيرتين لا سيما من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز مباشرة الذي جعل من التعاقد مع مبابي أولوية

 لفريقه.

لطالما أعرب مبابي عن رغبته في أن يترك بصمة في تاريخ اللعبة ولا شك بأن انتقاله إلى صفوف الريال كما أكد مصدر موثوق في نادي العاصمة الإسبانية سيساعده في تحقيق هذا الهدف.

بطبيعة الحال، كان اهتمام الريال الأكبر هو التحضير لنهائي دوري أبطال أوروبا في الأيام الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن صفقة مبابي، لكن بعد الفوز على بوروسيا دورتموند 2 - 0 على ملعب ويمبلي في لندن، أصبحت الأمور ممهدة للإعلان رسمياً عن ضم مبابي.

وقال مبابي، الأربعاء خلال مقابلة مع قناة “سي إن إن” الأميركية: “الجميع يعلم أنَّ الأمر سينتهي قريباً وسنرى ما سيحدث”. اذا بات الريال صاحب 15 لقباً في المسابقة الأوروبية الأعرق، وبطل إسبانيا 36 مرة ولاعبوه على أهبة الاستعداد لاستقباله في مدريد، حتى أنَّ بعض أنصار الفريق شوهد وهو يرتدي قميص فريقه وعليه اسم مبابي خلال الاحتفالات بلقب لا ليغا في 12 أيار الماضي.