لقاء مرتقب بين الكرمة والرمادي وديالى يستقبل الاتصالات

الرياضة 2024/07/04
...

  بغداد: نبيل الزبيدي

تقام يوم غد الجمعة أربع مباريات، لحساب الجولة الخامسة من الأدوار النهائية لمنافسات الدوري الممتاز المؤهل لدوري نجوم العراق للموسم المقبل، إذ يلتقي ضمن المجموعة الأولى الكرمة مع الرمادي في ملعب زاخو، ويستضيف الناصرية في ملعب الشطرة القادم من الأنبار فريق الجولان، وضمن منافسات المجموعة الثانية، يلتقي صاحب الأرض والجهور فريق ديالى نظيره المصافي، ويلعب البيشمركة مع الاتصالات في ملعب الأول، وتجري جميع المباريات في الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة عصرا.
من جانبه، قال مدرب كرة ديالى صادق حنون في تصريح خص به “الصباح الرياضي”، إنه من الصعوبة بمكان توقع نتائج المباريات بسبب تقارب المستويات الفنية لفرق المجموعة”، مجددا تصريحاته السابقة في أكثر من مناسبة، أنه “يسعى للإفادة من عاملي الأرض والجمهور في مواجهة يوم غد أمام المصافي».  وأضاف أن “جميع اللاعبين جاهزون ولا توجد أي إصابات أو حرمان، ونتمنى عدم التفريط بنقاط المباريات المقبلة، بغية ضمان حجز بطاقة التأهل عن هذه المجموعة مبكرا من دون انتظار نتائج المباريات الأخرى» .
وأشار إلى أن “ الفرق الأربعة تملك الحظوظ في التأهل، مما يؤكد حرصها على تقديم أفضل مستوى خلال المباريات، ويتصدر فريقه ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، ويقف البيشمركة ثانيا بـ6 نقاط، والمصافي ثالثا بـ5 نقاط، والاتصالات رابعا بـ5 نقاط أيضا». ويتصدر الكرمة ترتيب المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط، وثانيا الرمادي بـ8 نقاط، والثالث الجولان بنقطتين، يليه بالترتيب الرابع بنفس الرصيد وبفارق الأهداف فريق الناصرية.