4 أندية تتصدر بطولة المواي تاي

الرياضة 2024/07/08
...

  بغداد: الصباح الرياضي

تصدرت 4 فرق نتائج بطولة أندية العراق للمواي تاي بفئة الشباب التي أقيمت فعالياتها في المركز التدريبي للمنتخبات الوطنية بالعاصمة بغداد، خلال الفترة من 29 حزيران، ولغاية الخامس من تموز الحالي.
وقال المنسق الإعلامي لاتحاد اللعبة أحمد زكي لـ(الصباح الرياضي): إن المسابقة المحلية الخاصة بفئة الشباب تميزت بمشاركة 450 لاعباً ولاعبة مثلوا 42 نادياً من مختلف المحافظات، كما أفرزت طاقات واعدة ستكون مؤهلة لتمثيل المنتخب الوطني بالاستحقاقات الخارجية المقبلة.
وأضاف أن نتائجها أسفرت عن فوز الشرطة بلقب فئة 16-17 عاماً، تلاه الكهرباء وجالنجر والشباب البصري، أما فعاليات فئة 14-15 عاماً فشهدت تفوق أمانة بغداد الذي نال المرتبة الأولى بجدارة، وجاء خلفه فريق الخليج العربي وجالنجر والبيشمركة توالياً.
وأشار إلى أن فريق التجارة تمكن من إحراز لقب فئة 10-13 عاماً، وحل بعده الخليج العربي وكلار وآليات الشرطة، بدوره تربع شيروانه على منافسات فئة النساء للشابات.
وذكر أن الجوائز الفردية توزعت بين بهشت دلشاد كريم التي نالت لقب اللاعبة الأفضل في البطولة، بينما أختير لاعب نادي الكهرباء يوسف خالد كأفضل لاعب لفئة الشباب، وفي فئة 14-15 عاما حصد لاعب أمانة بغداد مهدي عدي جائزة الأفضل، في حين أحرز لاعب التجارة علي محمد لقب الأفضل لفئة 10-13 عاما.
وأكمل زكي أن البطولة تعد محطة تحضيرية للاعبي هذه الفئة تمهيداً لخوض غمار المسابقات العربية والأسيوية.