صاحب عباس مدرباً جديداً لكرة كربلاء

الرياضة 2024/07/08
...

 كربلاء: حامد الكرعاوي

كشف نائب رئيس الهيئة الإدارية لنادي كربلاء عبد الأمير هويدي عن فسخ التعاقد مع المدرب جاسب سلطان بالتراضي وتسمية الكابتن صاحب عباس مدرباً بديلاً لقيادة كرة العميد أمام نادي القاسم في الجولة الأخيرة لمنافسات دوري نجوم العراق.
وقال هويدي في تصريح لـ( الصباح الرياضي ) : إن كربلاء فقد توازنه مؤخراً وأصبح في موقف لايحسد عليه لاسيما في آخر مباراتين بعد أن خسرهما أمام بغداد وأربيل الأمر الذي أرغم الإدارة على الذهاب باتجاه خيار تغيير المدرب ومنح فرصة الجولة الأخيرة لأبناء النادي سعياً لتحقيق نتيجة إيجابية وتأمين بقاء النادي في دوري النجوم للموسم المقبل من دون الدخول في دوامة الحسابات المعقدة.
ولفت إلى أن كربلاء بحاجة إلى نقطة واحدة كانت في متناول اليد أمام أربيل لكن حالة الطرد في بداية الشوط الأول للمحترف جويل أثرت بشكل كبير في الأداء والنتيجة، وبرغم ذلك فإن الفرصة ما تزال سانحة للتعويض مع القاسم .
من جانبه أوضح المدرب صاحب عباس بأنه إبن النادي وقبوله المهمة ليس من باب المجازفة أو البحث عن فرصة للتدريب بقدر الحاجة الماسّة لوقوف الجميع خلف العميد الكربلائي في مباراة مفصلية تحدد مسار الفريق في البقاء في دوري نجوم العراق، مؤكداً صعوبة المهمة لان المباراة لاتقبل القسمة على إثنين وسط غياب أربعة لاعبين بداعي الحرمان.
وأضاف أن ثقتنا كبيرة بجميع اللاعبين لتعويض مافاتهم في الجولات الأخيرة والنظر لهذه المباراة بأنها إثبات الوجود على الرغم من قوة ومكانة المنافس الذي يقدم مستويات فنية جيدة وحقق نتائج متميزة في مبارياته الأخيرة .
يذكر أن المدرب صاحب عباس يحمل الشهادة التدريبية A وهو رابع مدرب يقود كرة كربلاء هذا الموسم بعد حيدر عبودي وحسام فوزي وجاسب سلطان .