اليوم.. ليوث الطائرة يسعون لفوز ثان عربياً

الرياضة 2024/07/10
...

 بغداد: أوس عبد الستار

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين بكرة الطائرة، اليوم الأربعاء، خامس مبارياته، أمام شقيقه البحريني ضمن منافسات البطولة العربية الأولى تحت 17 عاماً، المقامة في قاعة قصر الرياضة بالعاصمة الأردنية
عمان .
ويطمح ليوث الرافدين بقيادة المدرب الإيراني جواد مهركان في لقاء اليوم، إلى خوض مباراة عالية المستوى تؤهلهم للخروج بنتيجة إيجابية أمام الشقيق البحريني، الذي يعد من المنتخبات القوية، كما أن سجله في هذه المسابقة شهد تلقيه خسارة وحيدة.
ويسعى مدرب منتخبنا خلال مباريات هذه البطولة، إلى الوقوف على المستويين الفني والبدني للاعبين، والشروع بعد ذلك برحلة بناء جيل واعد يرفد منتخباتنا الوطنية مستقبلا.
ويعول منتخبنا كثيرا على حنكة ملاكه التدريبي وخبرته الكبيرة في التعامل مع هكذا مواجهات، فضلا عن معنويات اللاعبين المرتفعة جراء الفوز الذي تحقق في الجولة الماضية على حساب قطر بثلاثة أشواط نظيفة، لتسجيل حالة فوز جديدة تعزز موقع الليوث في سلم الترتيب، ويعوض من خلالها إخفاقاته الثلاث الأولى في بداية المسابقة.
وفي تصريحات سابقة، شدد رئيس اتحاد اللعبة الدكتور حبيب علي اللاوندي، على ضرورة تمثيل البلد بأفضل صورة ممكنة، من خلال تحقيق نتائج إيجابية تعزز من سمعة رياضتنا على الصعيد العربي، مؤكداً أنه سيعمل على تسخير جميع الجهود الممكنة بغية إنجاح مهمة الليوث المتزامنة مع العهد الجديد الذي تعيشه اللعبة.