مدرب صالات نفط البصرة يحذِّر من منافسه القيثارة

الرياضة 2024/07/11
...

 بغداد: أوس عبد الستار


حذّر مدرب نفط البصرة بكرة الصالات لاعبيه من مغبة الاستهانة بمنافسه الشرطة الذي يلتقيه اليوم الخميس ضمن المباراة الأولى من سلسلة ( البلاي اوف) التي تحتضنها قاعة الجيش، مؤكداً في الوقت نفسه جاهزية فريقه الفنية والبدنية لحسم المواجهة والاقتراب أكثر من الاحتفاظ بلقب المسابقة للمرة الثانية توالياً . وقال المدرب عباس فاضل في حديث خص به “الصباح الرياضي”: إن ،”المنافس الشرطة يلعب بتكتيك منظم ويمتاز لاعبوه بقدرات فنية واضحة لاسيما المحترفين منهم الذين باستطاعتهم قلب النتيجة في أي وقت وعليه بات لزاماً على فريقنا خوض المواجهة بحذر شديد واللعب على أدق التفاصيل والمتغيرات التي تحدث خلال اللقاء « . واستدرك بالقول : إن” جاهزية فريقنا الفنية والبدنية عالية وسنخوض المقابلة بصفوف مكتملة ونتطلع لكسب مواجهة اليوم والظفر بنتيجتها كي تؤمن لنا نصف الطريق وتقربنا خطوة أخرى نحو تحقيق اللقب الثاني وأن نختتم مشوارنا بأداء متميز» .

وبيّن أن “الفترة التي سبقت المباراة كانت كافية للوقوف على النقاط السلبية والإيجابية لفريقه، وسيتم توظيف جميع العناصر المتواجدة في كتيبته من أجل تحقيق الانتصار» .

ورأى أنه “ نفط البصرة بكرة الصالات قدم أداءً جيداً خلال الجولات الماضية ونجح في تصدر الترتيب العام بمرحلتيه، مشيراً إلى أن “إدارة النادي نجحت في سياسة الانتدابات خلال الموسم وقد أعطت إضافة كبيرة للفريق إلى جانب التالف الذهني والخططي الواضح بين اللاعبين والذي كان العلامة الفارقة التي أسهمت بتفوق أبناء البصرة بالمحافظة على سجل خال من الخسارة» .