لعبة الافتراض في {أنا ماكبث}
ريوسوكي هاماجوتشي: أردتُ مشاركة متعة السينما مع الجمهور
{عائد الى حيفا} التاريخ يعيد نفسه
ملح البحر.. اشتراطات السينما الجريئة
قراءة مارسيل بروست بصوتٍ عالٍ
قراءةٌ في {المغايرة الموضوعيَّة} للمسرح
يون فوسه وبحثه عن السلام
البديل الثقافي ومفارقته في مشروع جمال جاسم أمين
ناجح أبو غنيم.. كنايات البرونز.. استعارات الخشب
قصيدة الحياة وقصيدة النقد
هذا العالمُ تافهٌ جدَّاً
التّعالُق المجازي بين الذات والموضوع