البحرين ومباراة الفرصة الأخيرة

الرياضة 2019/01/14
...

دبي /أ ف ب
يلعب اليوم البحرين مع الهند ضمن المجموعة الاولى  في ملعب الشارقة، في مواجهة مصيرية للـ»أحمر».
ويتوجب على المنتخب البحريني الفوز في مباراة اليوم  اذا مااراد  تجنب الخروج المبكر من البطولة الذي اختبرته في اخر ثلاث نسخ.
ووضع البحرين نفسه في هذا الموقف الحرج بعد خسارته امام تايلاند، ويتطلب منه استعادة مستواه المميز الذي قدمه امام الامارات في الافتتاح (1-1). ولم يسبق للبحرين ان فقد اي نقطة خلال مواجهاته الاربع السابقة امام الهند، وفاز عليه في كأس اسيا 2011 في قطر 5-2.
واجمع لاعبو البحرين على الصفة المصيرية لمباراة الهند التي يجب ان تسير في اتجاه واحد بالنسبة لهم وهو الفوز. وقال المهاجم عبدالله يوسف هلال الذي سينتقل في نهاية الموسم الحالي الى سلافيا براغ التشيكي قادما من مواطنه بوهيميانز «اللاعبون جميعا يدركون اهمية المواجهة المصيرية، سندخل (مباراة الهند) بفرصة وحيدة نحو التأهل وتتمثل في تحقيق الفوز فقط». واشار هلال الى ان «الدخول للمباراة بفرصة واحدة يحتم على الجميع التركيز على مجريات المباراة بأكملها منذ دقائقها الاولى، ومضاعفة الجهود في سبيل الحصول على النقاط الثلاث وبالتالي التأهل الى الدور الثاني». من جهته، اكد لاعب الوسط جاسم الشيخ «لاعبو المنتخب يدركون الاهمية الكبرى التي تكتسيها المواجهة، خصوصا وان الفوز فقط يمنحنا بطاقة الترشح الى دور الـ16 «، عادا ان «لقاء الهند لن يكون سهلا على الاطلاق، وعلينا بذل اقصى ما لدينا في سبيل تحقيق النقاط الثلاث والحصول على بطاقة التأهل».