اليوم.. انطلاق الجولة السادسة من دوري الأولى الكروي

الرياضة 2021/05/27
...

 بغداد: نبيل الزبيدي
 
تنطلق اليوم مباريات الجولة السادسة من منافسات دوري الدرجة الأولى بكرة القدم بإقامة مباراة واحدة تجمع أصحاب الأرض فريق عفك مع ضيفه برايتي لحساب المجموعة الاولى في الساعة الرابعة والنصف.
وتستكمل مباريات هذه المجموعة يوم غد الجمعة بإجراء اربع مباريات، اذ يلتقي الكوفة مع العلم في ملعب النجف، والجنسية يواجه كربلاء في ملعب الساحر احمد راضي، ونوروز مع الشرقاط في ملعب الجامعة والجيش امام نادي الحسين في ملعب الاول. ويلتقي لحساب هذه المجموعة ايضا غاز الشمال مع سوق الشيوخ في ملعب غاز باكور، ومصافي الجنوب ضد الدفاع المدني وتقام المباراة في الملعب الثانوي.
وفي ما يخص مباريات المجموعة الاولى ستقام يوم غد الجمعة مباراة واحدة فقط تجمع فريقي سامراء ودهوك في ملعب الاول.
وتستكمل مباريات هذه المجموعة بعد غد السبت باجراء ست مباريات، الاولى تجمع الاتفاق وميسان في ملعب النجمة، والثانية الصناعة ضد الصليخ في ملعب الاول، ويحتضن ملعب الولاء لقاء المرور مع الناصرية، ويستضيف ملعب الشطرة مواجهة اكد مع الرمادي، ويلعب اصحاب الارض فريق بابل مع البيشمركة في ملعب الكفل، وديالى يلتقي في ملعبه نظيره البحري. وتقام جميع المباريات في الساعة الرابعة والنصف عصرا.
ويتصدر عفك ترتيب فرق المجموعة الاولى برصيد 13 نقطة يليه ثانيا نوروز بـ10 نقاط وثالثا العلم بـ9 نقاط، بينما يقف الصناعة على راس هرم المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، وثانيا سامراء بـ11 نقطة، وثالثا البحري بـ11 نقطة بفارق الاهداف.