الجالية العراقية في إيران تتمنى الفوز لأسود الرافدين

الرياضة 2021/06/15
...

 متابعة: محمد عجيل 
 
شاركتْ الجالية العراقية في ايران الجماهير الرياضية امانيها في تحقيق الفوز لاسود الرافدين في المنازلة الكروية التي يشهدها ملعب المحرق اليوم بين المنتخبين العراقي ونظيره الايراني من اجل حجز بطاقة التأهل الى دوري الحسم المؤهل لمونديال قطر 2022.
وقال الزميل الصحفي احمد عماد الذي يغطي الانتخابات الايرانية: ان اكفنا مرفوعة الى السماء داعين الباري عز وجل ان يوفق لاعبينا في مباراتهم الحاسمة مع المنتخب الايراني ومن ثم الذهاب الى دور الحسم المؤهل الى نهائيات كاس العالم المقبلة.
واكد ان اسود الرافدين يمتلكون كل امكانيات الفوز الفنية والمعنوية وهم يدركون جيدا ان انتصارهم يعد فرحة ينتظرها ملايين العراقيين الذين يتابعون عن كثب مشوارهم في التصفيات. واوضح ان ما قدمه منتخبنا في مباراتي كمبوديا وهونغ كونغ لا يعد معيارا حقيقيا لمستوى لاعبينا اذ يمكن ان تتغير الاوضاع بالشكل الذي يتمكن من خلاله من تحقيق الفوز. وتوقع الطالب زيد كاظم الذي يدرس مادة القانون في جامعة المصطفى في مدينة مشهد الفوز للمنتخب الوطني.
وقال: ان النزالات السابقة تميل لصالح منتخبنا الذي يمتلك عناصر فنية متميزة سبق لها ان حققت الفوز في مباراة الذهاب وهذا ما يجعلنا متفائلين باجتياز الحاجز الايراني والذهاب بعيدا في التصفيات لكن ذلك يتطلب زيادة التفاهم بين اللاعبين وضبط الايقاع الدفاعي ومراقبة لصيقة لعدد من لاعبي ايران.
واوضح ان اللعب تحت الضغط النفسي ليس في صالح المنتخبين وأرى من الضروري التحرر واعطاء اللاعبين حرية اكثر في التفكير من دون المطالبة بواجبات ثقيلة.
وعد فاضل العيساوي رجل اعمال مقيم في مدينة قم الفوز على ايران بمتناول اليد شريطة انتباه حارس المرمى وعدم منح الخصم الفرص للتسجيل اضافة الى تنشيط وسط الميدان.
وقال: ان منتخبنا افضل واقوى واعتقد ان الاجواء المناخية ملائمة له اكثر من منافسه حيث سبق وان خاض عدة مباريات في اجواء مشابهة في مدينة البصرة وكل ما نتمناه ان يكون لاعبونا على قدر عال من المسؤولية.