قحطان جثير: الأنيق جاهز لمواجهة نفط البصرة

الرياضة 2021/10/31
...

 بغداد : احسان المرسومي
 
اكدَ مدرب الطلبة إمكانية فريقه بتحقيق نتيجة جيدة امام نفط البصرة التي تقام اليوم لحساب الجولة السابعة، بغية تعويض خسارته الأخيرة في الدوري الكروي الممتاز.
وقال قحطان جثير لـ ( الصباح الرياضي ): ان مباراة اليوم التي ستجمعه مع نفط البصرة في ملعب الشعب الدولي على قدر كبير من الأهمية بسبب قوة المنافس الذي يقدم عروضا مميزة في الدوري حتى الان، مشيرا الى ان ثلاثة لاعبين سيعودون للتشكيلة الرسمية، احدهم المبعد في المباراة السابقة ياسر نعيم، وأيضا عودة لاعبين اثنين مصابين هما حمزة عدنان وحمود مشعان. 
واضاف ان الانيق سيلعب ضد الفريق البصري بطموح الفوز، من اجل تعويض الخسارة امام اربيل في الجولة السابقة، وهو يعول على عاملي الارض والجمهور.
واوضح ان اليوم سيكون اخر موعد لنادي الطلبة في مسألة الرخصة الاسيوية وعليه يتوجب تسوية الديون السابقة، مبينا ان ذلك ليس بالامر الهين ويحتاج الى وقت طويل لان الديون تعود الى فترات طويلة وهناك تسويات بين الأطراف المختلفة. 
وتساءل جثير في ختام حديثه عن سبب الإصرار في هذه المسألة، ووضع النادي في زاوية ضيقة، بينما هناك اندية مطلوبة بمبالغ كبيرة لم يتم احراجها بهذا الشكل مثل الزوراء واربيل .
ويمتلك الطلبة (10 نقاط)، بينما لدى نفط البصرة (13 نقطة).