العراق يجدد رغبته باستضافة بطولة العرب لناشئي اليد

الرياضة 2021/11/02
...

 بغداد: كريم قحطان 
 
اعلنَ الاتحاد العراقي لكرة اليد في وقت سابق استعداده لاستضافة بطولة العرب للناشئين والتي كان مقررا لها ان تنطلق في بداية شهر تشرين الثاني الحالي، الا انها تأجلت من قبل الاتحاد العربي الى اشعار آخر.  
وأكد رئيس الاتحاد المركزي لكرة اليد ان العراق قد تلقى  تعميما من نظيره العربي يخص البطولة العربية الحادية  عشرة لمنتخبات الناشئين مواليد 2004، والتي كان من المقرر لها ان تقام للفترة من الاول وحتى الثامن من تشرين الثاني الحالي لكنها تأجلت الى اشعار آخر .
وقال محمد الاعرجي: ان اتحاده فاتح الاتحاد العربي واعلن رغبته واستعداده لاستضافة البطولة في اقليم كردستان مع توفير جميع متطلبات نجاحها، مبينا أن حضور المنتخبات العربية ولاول مرة هي فرصة للقاء الاشقاء والاستفادة من المباريات التي سيخوضها ناشئتنا  استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
وتابع ان اتحاده يبذل اقصى جهوده بغية الحصول على حق الاستضافة من خلال الاتصالات المستمرة مع عدد من رؤساء الاتحادات العربية والخليجية.
 واكمل الاعرجي انه تم التحرك منذ فترة لتهيئة الاجواء المناسبة، من فنادق وقاعات واماكن ترفيهية، لاستقبال المنتخبات والوفود التي ستشارك في البطولة، بعد ان تعهدت اللجنة الأولمبية العراقية ووزارة الشباب والرياضة بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الأولمبية في كردستان العراق، لتوفير كل سبل الدعم للاتحاد من اجل انجاح المسابقة.   واعلن استعداد العراق لتقديم جميع الضمانات التي يطلبها الاتحاد العربي او الدول التي ستشارك في البطولة، مبديا تفاؤله في دعم ملف الاستضافة من بعض الدول العربية والخليجية والتي اكدت رغبتها بالحضور والمشاركة، لا سيما ان المدينة التي ستقام فيها المسابقة تقع في اقليم كردستان شمال العراق وهي من المناطق السياحية الرائعة والمعروفة
 في جميع الدول.