ضمن جولتها الفنية في جدة.. مي فاروق تعيد أجواء الطرب الشرقي

ثقافة 2023/06/14
...

 وكالات: متابعة

أحيت المطربة المصرية مي فاروق ليلة غنائية طربية، قدمت خلالها تنويعات من أغاني كوكب الشرق أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وشادية وسيد مكاوي ووردة الجزائرية.. بحفل ساهر جعلت جمهور جدة، ينتشي طربا ويعيش أجمل اللحظات في مسرح "بنش مارك" وأبهرت فاروق الحضور بصوتها الرائع ضمن "ليالي الفنون الخالدة".
أطلَّت الفنانة مي فاروق وسط تصفيقٍ حارٍ من الجمهور، وقدَّمت بدايةً "أنتَ عمري" لأم كلثوم، ثم "أكذب عليك" لوردة، و"حياتك يا حبيبي" لسيد مكاوي، و"أهواك" لعبدالحليم حافظ، بعدها تذكَّرت بحزنٍ والدها وترنَّمت بـ "غلبت أصالح في روحي"، وعدداً من الأعمال الأخرى، وختمت فقرتها
بـ "سيرة الحب".
هذا وشهد الحفل تكريم العازفين رضا رجب ويحيى الموجي، اضافة إلى الفنانة مي فاروق على خشبة المسرح.
وبادر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، باهداء باقة وردٍ للفنانة مي والعازفين المكرَّمين، إذ كان يشاهد الحفلة عبر البث المباشر.
وعبَّرت مي عن سعادتها الكبيرة بتواجدها مع جمهورها في المملكة العربية السعودية، وقالت: "الوقوف أمامكم يربكني، أنتم جمهور رائع، وأتشرَّف بأني مصرية، وأقف على هذا المسرح". كما شكرت القائمين على الحفل. وقبل الختام، كشف المذيع سامي جميل عن مفاجأةٍ، وهي مشاركة الفنانة مي فاروق في جولة غنائية بالمملكة العربية السعودية.
وخلال المؤتمر الصحفي الذي حرصت مي فاروق على حضوره عقب انتهاء الحفل، أشارت إلى أنها ستلبي رغبة رئيس الهيئة العامة للترفيه، في تقديم جولة تتضمن حفلات بالمملكة العربية السعودية، والغناء في معظم المدن بالمملكة.
ومن جانب أخر شاركت الفنانة مي فاروق متابعيها بالتقاط صورة من الحفل، وأرفقت به تعليقاً جاء كالتالي.." سعدت جدًا بردود أفعالكم لحفل ليالي جدة 2023 والكم الهائل من التعليقات " التي دومًا هي تاج على رأسي" .. خالص شكري ومحبتي للجمهور الراقي الذواق ولجميع القائمين على هذا الحفل الكبير.