حداد: نعمل على تشريع قوانين داعمة للمؤسسات التعليمية

الثانية والثالثة 2019/04/26
...

بغداد / الصباح
أكد نائب رئيس مجلس النواب بشير حداد، أن مجلس النواب يعمل على تشريع القوانين التي تدعم المؤسسات التعليمية والدينية بما يسهم في تعزيز استقرار المجتمع والتنمية المستدامة في كافة مجالات الحياة.
وأفاد بيان لمكتبه الإعلامي تلقته "الصباح"، بأن نائب رئيس مجلس النواب بشير حداد شارك في المؤتمر العلمي الأول لكلية الإمام الأعظم الجامعة/ فرع سامراء والمنعقد في أربيل، تحت شعار "دور المؤسسات التعليمية والدينية في تعزيز التنمية المجتمعية"، وبحضور مميز لأعضاء من مجلس النواب وبرلمان إقليم كردستان، ونخبة من الأساتذة الجامعيين والباحثين وعلماء الدين والمسؤولين وجمع من الطلبة وممثلين عن المنظمات المدنية.
وألقى حداد كلمة ثمن فيها عالياً جهود القائمين على المؤتمر وأشاد بدور المؤسسات التعليمية والتربوية التي ترسخ القيم والمبادئ في مراحل البناء ونهضة الشعوب، وأكد أن التعليم من أهم وسائل تقدم المجتمعات وتطورها في الإصلاح والتغيير المنشود، وفي تمكين المجتمع بمختلف فئاته لمواجهة التحديات وتدارك المحن وتجاوز الصعوبات التي تثقل كاهل البسطاء والضعفاء.
واختتم حداد كلمته بالقول: إن "مجلس النواب يعمل على تشريع القوانين التي تدعم المؤسسات التعليمية والدينية، وتسهم في تعزيز استقرار المجتمع والتنمية المستدامة في كافة مجالات الحياة".