ليفانتي يسدي خدمة لأتلتيكو بفوزه على الريال

الرياضة 2021/01/30
...

  مدريد: أ ف ب
 
أسدى ليفانتي خدمة جليلة لأتلتيكو مدريد المتصدر الذي بات أمام فرصة الابتعاد بفارق 10 نقاط، وذلك بعدما أسقط جار الأخير ريال مدريد حـــــامل اللقـــــــــب في معقـله 2 - 1 امس السبت في المرحلة الـ21 من الدوري الإسباني، مستفيدا من النقص العددي في صفوف النادي الملكي.
وبعد تعادلين في ثلاث مراحل وخروج من نصف نهائي كأس السوبر على يد بلباو ثم الدور الـ32 لمسابقة الكأس على يد فريق من الدرجة الثالثة، استعاد ريال مدريد توازنه في المرحلة الماضية بفوزه الكبير على مضيفه ألافيس 4 - 1، لكنه عاد وانتكس على ملعب «الفريدو دي ستيفانو»، ما يفتح الباب أمام أتلتيكو ليخطو خطوة مهمة نحو إزاحة جاره عن العرش والفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2014.
وسيبتعد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بفارق 10 نقاط عن ريال الثاني مع مباراة مؤجلة في جعبته في حال فوزه اليوم الأحد على قاديش.
ومن دون سيرخيو راموس، داني كارفخال، البرازيلي رودريغو، لوكاس فاسكيس والأوروغواياني فيديريكو فالفيردي للإصابة، وناتشو والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان للاصابة بفيروس كورونا وباشراف مساعد الأخير ومواطنه دافيد بيتوني، مني ريال بهزيمته الرابعة للموسم وبات مهددا حتى بمنافسة شرسة على التأهل الى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.