البهلوان.. ملامحٌ مجتمعٍ جديد
لعبة الافتراض في {أنا ماكبث}
ريوسوكي هاماجوتشي: أردتُ مشاركة متعة السينما مع الجمهور
{عائد الى حيفا} التاريخ يعيد نفسه
ملح البحر.. اشتراطات السينما الجريئة
قراءة مارسيل بروست بصوتٍ عالٍ
قراءةٌ في {المغايرة الموضوعيَّة} للمسرح
يون فوسه وبحثه عن السلام
البديل الثقافي ومفارقته في مشروع جمال جاسم أمين
ناجح أبو غنيم.. كنايات البرونز.. استعارات الخشب
قصيدة الحياة وقصيدة النقد
هذا العالمُ تافهٌ جدَّاً