النبرة الملحميَّة في {العائدون إلى المنافي}
لِمَ خُلقَ الرجلُ أولاً؟
لغة بصريَّة ممشوقة في فيلم هالة العبد الله { أنا التي تحمل الزهور إلى قبرها وتبكي من شدة الشعر}
الموسيقى في حياة الأدباء
الإيمان بلا حُبّ ورحمة عنيف
أدونيس.. تخطيط التجربة الشعريَّة
جقماقجي: أغنية اليوم لا تشبه الأمس
بانتظار الحقيقة
أنتوني تابيس.. تقنيات التمرّد الإنساني
أسعد الشطري.. عمق التجريد الماورائي
استذكار لمواقف كوكب حمزة الوطنيَّة والإبداعيَّة
في وداع بدر بن عبد المحسن